القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة رالي فيوري - Rally Fury Extreme Racing آخر إصدار - أفضل لعبة سباق سيارات للأندرويد 2021

    رالي فيوري - Rally Fury – Extreme Racing : هي لعبة قيادة جد مسلية وواقعية لعشاق القيادة الحقيقية، حيث تقود فيها مركبات وسيارات سباق من أنواع مختلفة في عدة مسارات. هذا ويتوفر كل مسار على الكثير من الانحرافات والمنعطفات الحادة والطرق الوعرة التي يمكنك الانجراف عليها.
جرب القيادة في كل مسار على حدة لترى ما إذا كان بإمكانك إنهاء السباق في توقيت محترم مع تجنب الاصطدام بالحواجز الجانبية حتى تربح الكثير من النقاط والجوائز لكسب المزيد من الأموال، والتي ستمكنك من شراء المزيد من السيارات بداخل اللعبة لكي تتمكن من الانتقال بين المستويات. ومن ثم تطوير سيارتك الخاصة لجعلها سيارة رياضية من أقوى السيارات التي يمكنك من خلالها خوض الكثير من السباقات مع أناسًا حقيقيين بداخل اللعبة من جميع بلدان العالم، لكي تتمكن من التفوق عليهم وهزيمتهم للحصول على المزيد من الجوائز.
فإذا كنت من محبي ألعاب السرعة والسباقات، فأربط حزام الأمان وانطلق بأقصى سرعتك الممكنة واملأ الطرقات بالغبار وأزيز السيارات، ودع خصومك يبتلعون غبار الطريق خلفك عندما تصبح الأفضل حقًا.

تحميل لعبة رالي فيوري - Rally Fury Extreme Racing آخر إصدار - أفضل لعبة سباق سيارات للأندرويد

اللعبة مصممة من قبل شركة صناعة الألعاب Refuel Games Pty Ltd وتم نشرها مجانا على متجر تطبيقات جوجل بلاي ستور Google Play Store وأب ستور App Store. بحيث تلقت اللعبة تقييما بقيمة 4.6 من أصل 5 على يد أزيد من 600 ألف شخص، وتلقت إلى يومنا هذا ازيد من 50 مليون تحميل من متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور في جميع أنحاء العالم. وهي متوفرة للكثير من الأنظمة وليس نظام الأندرويد فحسب، حيث يمكنك من خلال المتجر أو المتصفح الذي يوجد بهاتفك الذكي البحث عن اللعبة وتحميلها.
تم تصميم هذه اللعبة بشكل جيد للغاية ولديها رسومات وجرافيك عالي، وتتوفر اللعبة على رسوميات مصممة بتقنية ثلاثية الأبعاد 3D والتي ستعمل على جعل اللاعبين ينغمسون في الحركية والواقعية. وسيكون بإمكانك في مداراتها الشبه واقعية، إما القيادة على مسارات موحِلة أو إسفلتية.

رالي فيوري - Rally Fury – Extreme Racing  اللعبة مصممة من قبل شركة صناعة الألعاب Refuel Games Pty Ltd فيزياء سباق واقعية على الأسفلت والطرق والثلوج.

رالي فيوري - Rally Fury – Extreme Racing  تم تصميم هذه اللعبة بشكل جيد للغاية ولديها رسومات وجرافيك عالي، وتتوفر اللعبة على رسوميات مصممة بتقنية ثلاثية الأبعاد 3D والتي ستعمل على جعل

رالي فيوري - Rally Fury – Extreme Racing  تصميم مذهل لبيئات الألعاب. جرافيك عالي وأداء كبير للعبة. رسومات ممتازة ومذهلة وتصميم جيد.

رالي فيوري - Rally Fury : من أحد أفضل الألعاب التي يمكنك الاستمتاع بلعبها حيث تمكنك من تحدي منافسيك في سباقات شرسة ومثيرة تجمع أمهر السائقين في العالم. وتضم اللعبة مجموعة من السيارات المختلفة التي يمكنك الاختيار فيما بينها والدخول مباشرة في المنافسات، أو من خلال ترقيتها وتخصيصها سواء في الخصائص الداخلية أو المظهر. حيث يمكنك تغيير لون سياراتك التي اشتريتها كما تشاء وإضافة ملصقات عليها وتغيير قطاع الغيار الخاصة بها... ومع ترقيتها سوف تزيد من قوتها لكي تفوز بالسباقات واحد تلو الاخر وجمع مزيد من النقاط.

رالي فيوري - Rally Fury – Extreme Racing  يمكنك تغيير لون سياراتك التي اشتريتها كما تشاء وإضافة ملصقات عليها وتغيير قطاع الغيار الخاصة بها

رالي فيوري - Rally Fury – Extreme Racing  قم بتخصيص سياراتك بألوان طلاء مختلفة، وقم بتطبيق الشارات، وقم بتخصيص لوحات الترخيص الخاصة بك. القدرة على إضفاء الطابع الشخصي على مظهر السيار

رالي فيوري - Rally Fury – Extreme Racing  تضم اللعبة مجموعة من السيارات المختلفة التي يمكنك الاختيار فيما بينها والدخول مباشرة في المنافسات، أو من خلال ترقيتها وتخصيصها سواء في الخصا

أما فيما يخص طريقة اللعب فهي بسيطة جدا. قم فقط بالنقر على الأزرار الظاهرة على الشاشة، هناك سهمان لاستعمالهما للتحرك باتجاه اليمين أو اليسار، وهناك دواسات من أجل زيادة السرعة أو تخفيضها. بالإضافة إلى زر توربو تتم تعبئته بعدما تقوم بالانجراف، ويمكنك استخدام علبة تروس يدوية أو أوتوماتيكية للحصول على سرعة قوية ومضاعفة بشكل لا يصدق وهزيمة أشد المتسابقين. تعلم التحكم في السرعة القصوى والانجراف الرئيسي للدخول بسلاسة في المنعطفات الحادة.
وتوفر هذه اللعبة الكثير من المستويات الصعبة والمزايا المتنوعة، كوضع اللاعب المنفرد، بالإضافة الى سباقات لاعبين متعددين ومنافسين آخرين في سباقات مليئة بالحركية والإثارة. وعن طريق أكثر من مستوي يوجد باللعبة تستطيع استغلال الكثير من الامتيازات التي تقدمها اللعبة لكي تتمكن من تخطي الكثير من الصعوبات التي تكون داخل اللعبة والتي يمكنك من خلالها الاستمتاع بإثارة وتجربة هذه اللعبة الرائعة.

رالي فيوري - Rally Fury – Extreme Racing  طريقة اللعب بسيطة جدا. قم فقط بالنقر على الأزرار الظاهرة على الشاشة، هناك سهمان لاستعمالهما للتحرك باتجاه اليمين أو اليسار، وهناك دواسات من

رالي فيوري - Rally Fury – Extreme Racing  وتوفر هذه اللعبة الكثير من المستويات الصعبة والمزايا المتنوعة، كوضع اللاعب المنفرد، بالإضافة الى سباقات لاعبين متعددين ومنافسين آخرين في سبا

💡 وصف اللعبة على جوجل بلاي ستور :
🔹 لعب لاعب واحد أو متعددة اللاعبين عبر الإنترنت !
🔹 تجربة التشويق والتحدي من سباق رالي السرعة العالية ! اختبر مهاراتك في القيادة وأنت تسابق للفوز بتجارب زمنية، والتنافس ضد خصوم الذكاء الاصطناعي الصعبة، واستكمال أحداث التحدي الخاصة.
🔹 الانجراف : الانجراف للسرعة أو لمجرد التسلية.
🔹 تعزيز : ضرب دفعة نيترو والوصول إلى سرعات قصوى. اترك خصومك في غبارك!
🔹 فيزياء واقعية : فيزياء سباق واقعية على الأسفلت والطرق والثلوج. إلى أي مدى يمكنك الانجراف؟ كيف سريع سوف تذهب؟ يجب الحرص على عدم فقدان السيطرة!
🔹 التخصيصات : قم بتخصيص سياراتك بألوان طلاء مختلفة، وقم بتطبيق الشارات، وقم بتخصيص لوحات الترخيص الخاصة بك.
🔹 السيارات : العديد من السيارات عالية الأداء لحشد السيارات، ولكل منها مواصفات مختلفة.
🔹 ترقيات : تحسين السيارات الخاصة بك مع ترقيات للسرعة والأداء.
🔹 ANDROID TV : العب على الشاشة الكبيرة لتجربة رائعة! دعم الأكثر شعبية تحكم gamepad.
🔹 سحابة يحفظ : حفظ التقدم المحرز الخاص بك وتنزيله على جهاز آخر.

رالي فيوري - Rally Fury – Extreme Racing  تجربة التشويق والتحدي من سباق رالي السرعة العالية ! اختبر مهاراتك في القيادة وأنت تسابق للفوز بتجارب زمنية، والتنافس ضد خصوم الذكاء الاصطناع

رالي فيوري - Rally Fury – Extreme Racing  العديد من السيارات عالية الأداء لحشد السيارات، ولكل منها مواصفات مختلفة. تحسين السيارات الخاصة بك مع ترقيات للسرعة والأداء.

💡 مميزات لعبة رالي فيوري - Rally Fury Extreme Racing
◀ تم استخدام الفيزياء من أجل إدخال الحركات الحقيقية ورد الفعل على السيارة والسباق، حتى يشعر المستخدم بأنه في سباق حقيقي.
◀ تستطيع ترقية سيارتك وجعلها لا تقهر أمام منافسيك في السباقات، فقط فز في التحديات وستحصل على المكافأة.
◀ تدعم اللعبة اللعب الجماعي لهذا تستطيع منافسة وتحدى أصدقائك أو أي شخص من أي مكان في العالم أونلاين.
◀ الوصول إلى العشرات من السيارات المشهورة عالمياً، وكل سيارة لديها ميزة مختلفة عن السيارة الأخرى.
◀ القدرة على إضفاء الطابع الشخصي على مظهر السيارات.
◀ القدرة على الانجراف في الزوايا وخلق لحظات ممتعة.
◀ القدرة على استخدام النيترو لمزيد من السرعة.
◀ استخدام ميزة الذكاء الاصطناعي لزيادة مستوى اللعب.
◀ متوافق مع مجموعة متنوعة من الهواتف والأجهزة اللوحية.
◀ اللعب على مجموعة متنوعة من الطرق الإسفلتية والأوساخ.
◀ اللعب في عشرات المراحل المختلفة والفريدة.
◀ رسومات ممتازة ومذهلة وتصميم جيد.
◀ جرافيك عالي وأداء كبير للعبة.
◀ تصميم مذهل لبيئات الألعاب.
◀ اللعب بلا إنترنت دون الحاجة إلى البيانات.
◀ أربع وجهات نظر مختلفة أثناء القيادة.
◀ طرق مختلفة للتحكم في السيارة.
◀ إمكانية ترقية معدات السيارة.
◀ توريد سيارات وتجميلها.
◀ صوت مثير وحماسي.
◀ والعديد من الميزات الاخرى الرائعة بشكل كبير جدا…

رالي فيوري - Rally Fury – Extreme Racing  تم استخدام الفيزياء من أجل إدخال الحركات الحقيقية ورد الفعل على السيارة والسباق، حتى يشعر المستخدم بأنه في سباق حقيقي.

رالي فيوري - Rally Fury – Extreme Racing  تدعم اللعبة اللعب الجماعي لهذا تستطيع منافسة وتحدى أصدقائك أو أي شخص من أي مكان في العالم أونلاين.

💡 معلومات عن اللعبة :
✔ اسم اللعبة : المدقع رالي فيوري سباق السيارات - Rally Fury Extreme Racing
✔ مطور : Refuel Games Pty Ltd
✔ اصدار اللعبة : v1.83
✔ : الحجم : 124.7 MB
✔ متطلبات النظام : أندرويد 4.1 أو الأحدث
✔ السعر على جوجل بلاي ستور : مجانية
✔ الفئة : السباق/المحاكاة
✔ تحتاج للاتصال بالأنترنت : لا (سباق داخل اللعبة فقط).     نعم (سباق مع أشخاص حقيقيين)
✔ اللغة : أزيد من 15 لغة، بما في ذلك العربية و الإنجليزية و الفرنسية
✔ نسخة مهكرة : متوفرة بنسخة عادية وأخرى مهكرة
✔ تحتاج ملف الداتا Obb أو Data :  لا
✔ تحتاج الروت :  لا

رالي فيوري - Rally Fury – Extreme Racing  الوصول إلى العشرات من السيارات المشهورة عالمياً، وكل سيارة لديها ميزة مختلفة عن السيارة الأخرى.

رالي فيوري - Rally Fury – Extreme Racing  استخدام ميزة الذكاء الاصطناعي لزيادة مستوى اللعب.




أو
أو


شاهد اللعبة على اليوتيوب :



هل اعجبك الموضوع :
author-img
أستاذ و مهندس برمجيات.

تعليقات

التنقل السريع