القائمة الرئيسية

الصفحات

EximiousSoft Logo Designer أفضل وأسهل برنامج لتصميم الشعار أو اللوكو (Logo) باحترافية، به أزيد من 8000 شعار جاهزة قابل للتعديل - مع إمكانية الربح منه.

    هل تملك قناة على اليوتيوب؟ أم أنك صاحب مدونة أو ربما لديك صفحة على الفيس بوك، وتبحث عن شعار خاص بك. إذن أنت في المكان الصحيح.

EximiousSoft Logo Designer أفضل وأسهل برنامج لتصميم الشعار أو اللوكو (Logo) باحترافية، به أزيد من 8000 شعار جاهزة قابل للتعديل - مع  إمكانية الربح منه.

من منا لا يعرف برامج التعديل على الصور؟ وعلى رأسها العملاق والشهير: "أدوبي فوتوشوب Adobe Photoshop" والذي يستخدم أساسا لمعالجة وتعديل الصور من أجل الرفع من جودتها. وهناك برامج أخرى كـ "أدوبي إليستريتور Adobe Illustrator" و "أدوبي إنديزاين Adobe InDesign" وغيرها من البرامج.
الجميل في هذه البرامج أنها احترافية بمعنى الكلمة، لكنها تحتاج منك أن تكون محترف وذو خبرة في هذا الميدان حتى تنشئ شعار يحترم كل المعاير، وطبعا الوصول الى هذا المستوى يحتاج الى وقت. أضف الى ذلك كون أغلبية هذه البرامج مدفوعة وتستدعي منك لتنصيبها، حاسوبا به مواصفات لا بأس بها إن لم أقل عالية. وحتى لو تمكنت من تثبيت أحد هذه البرامج على حاسوبك بطريقة ما، ففي الغالب لا تحصل على النتيجة المرجوة، لاسيما إذا تعلق الأمر بتصميم شعار (اللوكو - Logo).

ولهذا أحببت أن أشارك معك اليوم برنامج احترافي وسهل الاستخدام يسمى "EximiousSoft Logo Designer" والذي يغنيك عن البرامج التي ذكرناها، ويمَكِّنك من الحصول على نفس النتائج تقريبا. لكن قبل ذلك، دعني أخبرك أولا أنني قسمت هذه التدوينة إلى قسمين:
☑ قسم خاص بشرح البرنامج للاستعمال الشخصي، كتصميم الشعار لصفحتك أو لقناتك الى غير ذلك.
☑ وقسم لا يقل أهمية عن سابقه، وهو ربح بعض الدولارات إن لم اقل مئات الدولارات شهريا من خلال بيع التصاميم المنشأة بهذا البرنامج، وسوف نرى كيف يتم ذلك في آخر هذه التدوينة إن شاء الله.

إذن حتى لا يكون الموضوع طويل جدا، هذه هي أيقونة برنامج "EximiousSoft Logo Designer" بعد تحميله وتنصيبه وكذلك الواجهة الأولى بعد الدخول إليه. البرنامج سهل جدا في الاستعمال، وهذا بالضبط ما يميزه عن باقي البرامج الأخرى. لذلك فلن أقوم بشرحه بالتفصيل حتى لا يكون الموضوع طويل.

هذه هي أيقونة برنامج EximiousSoft Logo Designer بعد تحميله وتنصيبه وكذلك الواجهة الأولى بعد الدخول إليه. البرنامج سهل جدا في الاستعمال، وهذا بالضبط ما يميزه عن باقي البرامج

برنامج احترافي وسهل الاستخدام يسمى EximiousSoft Logo Designer والذي يغنيك عن البرامج التي ذكرناها، للاستعمال الشخصي، كتصميم الشعار لصفحتك أو لقناتك الى غير ذلك.

إذن مباشرة بعد فتح البرنامج والدخول إليه، سوف تتحصل على هذه الواجهة، حيث من خلالها يمكنك اختيار واحدة من الشعارات الجاهزة حسب التصنيف الذي تريده (رياضة، موسيقى، الطبيعة ...) للتعديل عليه فيما بعد.

EximiousSoft Logo Designer مباشرة بعد فتح البرنامج والدخول إليه، سوف تتحصل على هذه الواجهة، حيث من خلالها يمكنك اختيار واحدة من الشعارات الجاهزة حسب التصنيف الذي تريده (رياضة، موسيقى، ا

EximiousSoft Logo Designer أفضل وأسهل برنامج لتصميم الشعار أو اللوكو (Logo) باحترافية، به أزيد من 800 شعار جاهزة قابل للتعديل - مع  إمكانية الربح منه.

بعد اختيار الشعار الذي يناسبك والضغط على ok، ستنبثق لك صفحة بها العديد من الأقسام والإضافات والتي تساعدك على التعديل على الشعار الخاص بك كما يحلو لك. 

EximiousSoft Logo Designer بعد اختيار الشعار الذي يناسبك والضغط على ok، ستنبثق لك صفحة بها العديد من الأقسام والإضافات والتي تساعدك على التعديل على الشعار الخاص بك كما يحلو لك.

EximiousSoft Logo Designer بعد التعديل على الشعار الخاص بك و الانتهاء منه، اضغط على file  ثم Save as image  على أساس حفضه كصورة بالإمتداد التي تريد (PNG. JPEG

بعد التعديل على الشعار الخاص بك و الانتهاء منه، اضغط على file  ثم Save as image  على أساس حفضه كصورة بالامتداد التي تريد (PNG. JPEG …) . ومن Scaling يمكنك التحكم في دقة الصورة من 10 الى 1000 وأنصحك ب  500 فما فوق، كلما اخترت رقم اكبر كلما ازدادت دقة الصورة بالتالي حجم الصورة، يمكن أن يصل حجم الصورة أحيانا إلي  80 Mb.

EximiousSoft Logo Designer ومباشرة بعد الضغط على Save  اختر مكانا لحفظ الصورة وضع اسما لها، وهذا كل ما في الأمر. وبهذا تكون قد أنشأت شعار احترافي بخطوات بسيطة.
ومباشرة بعد الضغط على Save  اختر مكانا لحفظ الصورة وضع اسما لها، وهذا كل ما في الأمر. وبهذا تكون قد أنشأت شعار احترافي بخطوات بسيطة.

    أما بخصوص مسالة الربح من هذا البرنامج، فيمكنك يا عزيزي الزائر ربح مبالغ مالية محترمة لا تقل عن 50 دولار شهريا دون أن تفعل أي شيء وبشعار بسيط جدا من الشعارات الجاهزة التي يمنحها لك البرنامج، وأحيانا دون التعديل عليه حتى. ولك أن تتخيل أرباحك حين تُعَدِّل عليها أو عند تصميم شعار احترافي من الصفر حسب دوق الزبون.

أما إذا سألتني كيف؟ فالجواب بسيط جدا. من خلال العديد من المنصات (المواقع) التي تسمح لك بمشاركة إبداعاتك كيف ما كانت. وموضوعنا اليوم "تصميم الشعارات"، لا يقل أهمية عما يتم مشاركته وبشكل يومي في هده المنصات.
وسوف أشارك معك موقعين غنيين عن التعريف، موقع "خمسات Khamsat" للعرب، و"فايفر Fiverr" كموقع غربي. يمكنك التسجيل فيهما مجانا ورفع الخدمة التي تريد تقديمها (مثلا تصميم الشعارات) وانتظار الزبائن ليشتروا خدمتك.







هل اعجبك الموضوع :
author-img
أستاذ و مهندس برمجيات.

تعليقات

التنقل السريع