القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق "سناب تيوب – SnapTube Download APK" آخر إصدار 2022 | تنزيل أفضل وأسهل برنامج لتحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي للأندرويد والأيفون والكومبيوتر

    إذا كانت الفيديوهات التي توجد على "اليوتيوب" أو "الفيس بوك" أو "الإنستغرام" أو حتى حالات "الواتس أب" تجذب انتباهك، فنُحب أن نخبرك أنك لست الوحيد على هذا الكوكب الذي ينجذب نحوها. فكل واحد منا لديه الرغبة في تحميل العديد من الفيديوهات على الذاكرة التخزينية الخاصة بالجوالات الذكية الخاصة بنا إما للاستمتاع بمشاهدتها دون الاتصال بالأنترنت، أو لإعادة نشرها بطريقتنا.
غير أنه نتفاجأ بكون هذه المواقع و التطبيقات تمنع منعاً باتاً عملية التحميل على الجوالات أو الكمبيوتر، بسبب سياسات تلك المواقع وحقوق الملكية الفكرية و ما الى ذلك ... ، الامر الذي يعتبر بالنسبة إلينا مزعج .
ولكن من الآن فصاعد، لن يكون هنالك أي إزعاج تماما، وسوف تتمكن من مشاهدة وتحميل جميع الفيديوهات التي نرغب بها بدون الأنترنيت وأيضا الاحتفاظ بها في جهارك. حيث اننا في هذا المقال سوف نخبرك عن تطبيق "سناب تيوب – SnapTube" الذي يعتبر أقوى وأفضل برنامج لتحميل الفيديوهات من "اليوتيوب" و "الفيس بوك" و "الإنستغرام" و ... سواء على الأندرويد أو الأيفون أو الكمبيوتر.

تحميل تطبيق سناب تيوب – SnapTube Download APK آخر إصدار 2022 - تنزيل أفضل وأسهل برنامج لتحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي للأندرويد والأيفون والكومبيوتر

"سناب تيوب – SnapTube" : هو أحد التطبيقات المتخصصة في تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي بصيغٍ مختلفة. ويتيح لك برنامج "سناب تيوب – SnapTube" تنزيل الفيديوهات من مختلف المنصات مثل: YouTube، Facebook، Instagram، Twitter، WhatsApp، DailyMotion، Vine، وغيرها (أزيد من 50 موقع) ... . فهو لا يقتصر على التحميل من موقع واحد فقط على عكس باقي التطبيقات الأخرى التي تُقيدك بالتحميل من موقع واحد فقط، وهذا ما جعل الكثير من المستخدمين يفضلونه عن اي تطبيق آخر. ويظهر ذلك في العدد المهول للتحميلات والتقييمات التي يحصل عليها التطبيق في العديد من المتاجر الالكترونية المشهورة والتي توضح مدى الانتشار الذي حققه بين الكثير من المستخدمين.

تحميل وتنزيل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي، مختلف المنصات مثل YouTube، Facebook، Instagram، Twitter، WhatsApp،(أزيد من 50 موقع)

وبخلاف التطبيقات الأخرى من نفس الفئة، يمتاز كذلك تطبيق "سناب تيوب – SnapTube" بواجهة استخدام رائعة وبسيطة بالإضافة إلى متصفح سريع يمْكِنُك من خلاله تصفح العديد من المواقع بفضل محرك البحث الخاص به والذي يمتلك إمكانية الوصول لأي موقع على شبكة الانترنت، (هذا يعني أنك ستضل في التطبيق نفسه في حال أردت مثلا تصفح موقع ما). كل ما عليك فعله هو النقر على أي فئة أو فيديو أو كتابة اسم الفنان أو الأغنية في شريط البحث، وفور إيجاد ما تبحث عنه، يمكنك تشغيل الفيديو أو تنزيله مباشرة إلى هاتفك. كل ما تحتاجه انترنت سريع ومساحة كبيرة على الجوال من اجل تحميل كل ما ترغب به وبالجودة التي تريد.

وعلى ذكر الجودة، فإن هذا التطبيق يتيح لك إمكانية اختيار الدقة أو الجودة التي تفضلها بدءاً من دقة 144p (لتوفير المساحة على ذاكرة جهازك)، وصولاً إلي دقة 4K (للاستمتاع بالدقة الخارقة). بالإضافة إلى التحويل المباشر للفيديوهات الموسيقية كي تصبح ملفات صوتية وبالتالي تنزيلها بصيغة الـ MP3.
كما أننا وفي سبيل تقديم خدمة أفضل، وفَّرنا سِمة الوضع الليلي (لمُحبي السَّهر) للأوقات التي تستخدم فيها التطبيق في ظروف الإضاءة المنخفضة، وبذلك ستحافظ على نظرك دون أذى. وتجدر الإشارة إلى أن تحميل تطبيق "سناب تيوب – SnapTube" آمن ولن يُلحق أي نوع من الضرر بهاتفك. وفي آخر إصدار له قام المطورين بإصلاح أخطاء التطبيق ليصبح بعد ذلك "SnapTube" خالٍ من أي أخطاء بنسبة كبيرة.

SnapTube يتيح لك إمكانية اختيار الدقة أو الجودة التي تفضلها بدءاً من دقة 144p (لتوفير المساحة على ذاكرة جهازك)، وصولاً إلي دقة 4K (للاستمتاع بالدقة الخارقة).

لماذا لا نجد أيقونة تحميل الفيديو داخل مواقع التواصل الاجتماعي؟

ربما تساءلت يوما، ما السبب وراء عدم وجود أيقونة تحميل الفيديو داخل مواقع التواصل الاجتماعي، كاليوتيوب والفيس بوك و .... ؟
هل لأن الأمر معقد لهذه الدرجة من الناحية التقنية؟
أم أن هنالك سبب آخر وراء ذلك؟ إليك الجواب :

لا تتيح مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الفيديوهات تحميل مقاطع الفيديو؛ وذلك بسبب حقوق الملكية الفكرية وسياسات تلك المواقع ورغبتها في أن يقوم المستخدم بمشاهدة الفيديوهات مباشرة من الموقع، لقضاء وقت أطول في تصفح الفيديوهات من خلالها، وذلك بدلا من تحميلها والاحتفاظ بها على هاتفه. من هنا ظهرت ضرورة تطوير تطبيقات لتحميل مقاطع الفيديو من تلك المواقع بسهولة وبجودة عالية، ومن أهم تطبيقات تحميل الفيديوهات وملفات الموسيقى للأندرويد تطبيق "SnapTube" الذي سنتحدث عنه بالتفصيل في الأسطُر القادمة.

لماذا لا نجد أيقونة تحميل الفيديو داخل مواقع التواصل الاجتماعي؟ SnapTube بسبب حقوق الملكية الفكرية وسياسات تلك المواقع. قضاء وقت أطول في تصفح الفيديوهات من الموقع.

مميزات تطبيق سناب تيوب – SnapTube

قبل التوجه الي جزئية التحميل و التثبيت، سوف يكون من الضروري أولاً الإشارة إلى بعض المميزات والخصائص المهمة لتطبيق "سناب تيوب – SnapTube APK" ومن أبرزها :

💡 التحميل من مواقع متعددة : يمكنك من خلال تطبيق "سناب تيوب – SnapTube APK" الوصول الي مقاطع الفيديو المتنوعة في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فالتطبيق لا يقتصر على التحميل من اليوتيوب او الفيس بوك فقط .
💡 التحميل بصيَغ مختلفة : يمكنك من خلال تطبيق "SnapTube" للأندرويد أن تقوم بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب بصيَغ مختلفة، كصيغة MP4 أو صيغة MP3 و العديد من الصيَغ الأخرى المتاحة .
💡 استئناف التحميل : يأتي برنامج "سناب تيوب – SnapTube" بخاصية رائعة و هي خاصية استكمال التحميل. فعندما تتعرض الى انقطاع في خدمة الانترنت فإن عملية التحميل تتوقف، ولكن مع هذا التطبيق يمكنك استئناف التحميل عند رجوع الخدمة مرة أخرى.
💡 المحافظة على بيانات الاتصال : يوفر لك برنامج "سناب تيوب" خاصية مميزة للغاية اذا كانت ترغب في المحافظة على بيانات الاتصال الخاصة بك، و هي إمكانية تحديد سرعة التحميل. أليس هذا رائعاً؟
💡 لا يحتاج الي تسجيل دخول : تطبيق "سناب تيوب – SnapTube APK" لا يحتاج الي تسجيل الدخول أو كتابة أي بيانات من أجل أن تتمكن من تحميل الفيديوهات من خلاله.
💡 يدعم اللغة العربية : برنامج "SnapTube" للجوال يدعم العديد من اللغات المختلفة بما في ذلك اللغة العربية.
💡 محرك بحث : يمتلك برنامج "سناب تيوب" محرك بحث قوي ورائع للغاية حيث أنك تستطيع أن تقوم بالبحث عن الفيديوهات التي ترغب بها و تصل إليها بسرعة و بسهولة.
💡 مجاني : يمكنك تحميل تطبيق "SnapTube APK" على الأندرويد والأيفون وحتى الكمبيوتر مجانا دون دفع أي سِنْت مقابل الحصول عليه. كما أن حجمه صغير، ولا يستهلك موارد الهاتف أو يُسبب بُطء الجهاز.

خفيف وصغير الحجم
بسيط وسهل الاستخدام والتصفح.
تحويل ملفات الفيديو إلى صيغة الـ MP3.
يوفر ميزة رهيبة وهي "مشغل النافذة العائمة".
يوفر ميزة تشغيل الوضع الليلي "Dark Mode" .
خالي من الفيروسات، ومتوافق مع جميع هواتف الأندرويد.
يتيح لك ميزة تحميل عدة مقاطع فيديو معا في وقت واحد.
يمكنك تحديد الجودة والصيغة التي سيتم تنزيل الفيديو بها.
إمكانية مشاركة الملفات المحملة مع أصدقائك عبر التطبيقات أو مواقع التواصل الاجتماعي بسهولة.
إمكانية اختيار تخزين ملفات الفيديو التي يتم تنزيلها على بطاقة الذاكرة SD أو على ذاكرة الهاتف.
ميزة تحميل حالات Whatsapp و Instagram مباشرة من داخل التطبيق عن طريق تبويب "For me".
توجد تحديثات مستمرة للتطبيق لحل المشاكل وإضافة مميزات جديدة.

معلومات عن التطبيق

🔹 اسم التطبيق : SnapTube
🔹 المطور : SnapTube
🔹 اسم حزمة العرض : com.snaptube.premium
🔹 النوع : APK  و  iOS
🔹 الحجم : 27 ميجا بايت
🔹 الترخيص : مجاني
🔹 نظام التشغيل  : Android 4.0 أو الأحدث
🔹 التنزيلات : أزيد من 300 مليون
🔹 تقييم المحتوى : كل الفئات العمرية
🔹 الفئة : أدوات تنزيل الفيديو والصوت
🔹 اللغة : أزيد من 10 لغات، بما في ذلك العربية و الإنجليزية و الفرنسية

طريقة تحميل وتثبيت تطبيق "سناب تيوب – SnapTube APK" للأندرويد

للإشارة
    💡 (تطبيق "SnapTube" غير متوفر على متجر التطبيقات "جوجل بلاي Google Play" ، لذا يرجى الانتباه إلى أن جميع نسخ "Snaptube" على "Google Play" هي إصدارات مزيفة).
    💡 (جميع الروابط المذكورة في هذا المقال تجدونها في آخر هذه التدوينة).

تطبيق SnapTube غير متوفر على متجر التطبيقات جوجل بلاي Google Play ، لذا يرجى الانتباه إلى أن جميع نسخ Snaptube على Google Play هي إصدارات مزيفة

لتحميل تطبيق "SnapTube" اتبع الخطوات التالية :

قم بتحميل التطبيق مجاناً من موقعه الرسمي من خلال الرابط المباشر الذي ستجده في آخر هذه التدوينة. (اختر الرابط الذي يناسبك، متوفر للأندرويد، ولأيفون، ويمكن تشغيله حتى على الحاسوب).
اضغط على زر "التحميل الان" أو "تحميل" أو "Download".
إذا كنت تستخدم متصفح مثل "كروم Chrome" سيقوم المتصفح بتحذيرك تلقائيا عند تحميلك لأي تطبيق apk خارج "Play Store". "هذا النوع من الـ… " فقط اضغط على "موافق". وستستمر عملية تحميل التطبيق. (التطبيق آمن ولن يُلحق أي نوع من الضرر بهاتفك، طبعا إذا حملته من احدى الروابط التي وضعتها أسفل هذه التدوينة)
وفي انتظار تحميل التطبيق، ونظراً لأننا نقوم بـتحميل تطبيق غير موجود على متجر "جوجل بلاي Google Play"، فإنه من المحتمل أن تظهر لك رسالة تقول "التثبيت محظور" (أو ما شابه دلك) عند محاولتك تثبيت التطبيق. ولتفادي هذه المشكلة : توجه الى الاعدادات ثم إلى الحماية أو الأمان، و بعد ذلك سوف تقوم بتفعيل خيار "مصادر غير معروفة - UnKnown Sources" . وقد تجد "السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة". على أي فعِّل الخيار للسماح بالتحميل من مصادر خارجية وحتى تتمكن من تثبيت التطبيق على الهاتف.
عند اكتمال تحميل تطبيق "سناب تيوب" من شريط الاشعارات، قم بالدخول إلى الملفات وتوجه إلى موقع التحميل داخل هاتفك الاندرويد واضغط على ملف الـ APK الذي يحمل اسم “Click_me_to_install_Snaptube”، ومن ثم اضغط على "تثبيت".
بعد الانتهاء من التثبيت، ستظهر مباشرة أيقونة التطبيق على الشاشة الرئيسية لهاتفك.
قم الآن بفتح وتشغيل تطبيق "SnapTube" واكتشفه بنفسك من خلال تصفح الكثير من الفيديوهات على الكثير من المواقع، ولا تتردد في تحميل أول فيديو مفضل لديك. فهو كما قلنا سابقا يتيح لك إمكانية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب وتحميل الفيديوهات من الفيسبوك وتحميل الفيديوهات من الإنستغرام وغيرها من المواقع المشهورة عالميا.

طريقة تحميل وتثبيت تطبيق سناب تيوب – SnapTube APK للأندرويد. سيقوم المتصفح بتحذيرك تلقائيا عند تحميلك لأي تطبيق apk خارج Play Store. هذا النوع من الـ…

طريقة تحميل وتثبيت تطبيق سناب تيوب – SnapTube APK للأندرويد. Click_me_to_install_Snaptube ستظهر مباشرة أيقونة التطبيق على الشاشة الرئيسية لهاتفك.

طريقة تنزيل وتثبيت تطبيق "سناب تيوب – SnapTube " للأيفون

للأسف، لا توجد نسخة رسمية من تطبيق "Snaptube" لتحميل الفيديوهات على متجر التطبيقات لنظام iOS، تتوفر فقط نسخة "مشغل موسيقى – Offline Music Player". وفي انتظار تطوير نسخة تحميل الفيديوهات، يمكنك تجربة MXTube، وهو تطبيق بديل مثالي لـ "Snaptube" لتنزيل مقاطع الفيديو على iPhone.

ولتحميل تطبيق "Offline Music Player" أو "MXTube" على الأيفون والأيباد كل عليك فعله :

الضغط على الرابط الخاص بالأيفون أو الأيباد والذي ستجده كالعادة في آخر هذه التدوينة.
بعد ذلك سوف يتم تحويلك مباشرة إلى الموقع الرسمي لـ "Snaptube".
ستأتيك صفحة التحميل بها زر "Download" اضغط علية وسيتم توجيهك إلى متجر " آب ستور – "App Store.
قم بتثبيت التطبيق داخل المتجر.
بعد انتهاء عملية التثبيت، سوف تقوم بالتوجه الي الشاشة الرئيسية الأيفون او الأيباد الخاص بك. وسوف تلاحظ أن التطبيق ثم تثبيته بالفعل.
لم يفصلك الآن عن التطبيق سوى ضغطة زر واحدة لتكتشفه بنفسك.

طريقة تنزيل وتثبيت تطبيق سناب تيوب – SnapTube  للأيفون. لا توجد نسخة رسمية على متجر التطبيقات لنظام iOS، تتوفر فقط نسخة مشغل موسيقى – Offline Music Player. تجربة MXTube

كيفية تحميل وتثبيت تطبيق "سناب تيوب – SnapTube " للحاسوب

في الصراحة ليس هناك برنامج رسمي من "SnapTube" موجه لمستخدمي الويندوز، لأن هذا الأخير ملي بالبرامج القوية جدا فيما يتعلق بتحميل الفيديوهات والصوتيات والتي يعصب المنافسة معها. فعلى سبيل المثال يعد برنامج "4K Video Downloader" من أفضل وأشهر برامج الويندوز لتحميل الفيديوهات والصوتيات على الانترنيت.
لكن الفكرة هي تشغيل تطبيق "SnapTube APK" على الحاسوب (نظام الويندوز) باستعمال محاكي الأندرويد. طبعا هذه الفكرة ليس مثيرة للاهتمام لحد ما، لأنك لن تحصل على نفس الأداء والسلاسة كالأندرويد، كما أن برامج الويندوز ستعطيك تجربة أفضل وسلاسة في الاستخدام لن تصل الى مثلها أثناء تشغيل تطبيق "SnapTube" بمحاكي الأندرويد، على الرغم من كون التطبيق له أداء جيد في الأندرويد.

وكفكرة عن المحاكي قبل الدخول في تفاصيله، هو برنامج للحاسوب (يشتغل على نظام الويندوز) يمكنك من تشغيل تطبيقات الأندرويد على الحاسوب، كالواتس آب والانستغرام ... وذلك من اجل الاستمتاع بالخصائص التي تقدمها بعض تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر (نظرا لعدم توفر نسخة الويندوز لهذه التطبيقات). ولتبسيط الفكرة فهو نظام أندرويد داخل نظام الويندوز، يمنحك تجربة فعلية لتجربة جهاز أندرويد على الحاسوب.

كيفية تحميل وتثبيت تطبيق سناب تيوب – SnapTube  للحاسوب. تحميل محاكي Bluestacks
محاكي Bluestacks

كيفية تحميل وتثبيت تطبيق سناب تيوب – SnapTube  للحاسوب. تحميل محاكي Droid4x
محاكي Droid4x

كيفية تحميل وتثبيت تطبيق سناب تيوب – SnapTube  للحاسوب. تحميل محاكي Nox App Player
محاكي Nox App Player

والآن بعد أن عرفت ماذا يعني المحاكي، دعنا نبحث عنه على الأنترنيت ونقم بتحميله. طبعا يوجد الثير من المحاكيات التي يمكن استعمالها لهذا الغرض، ومن أشهرها "بلوستاكس Bluestacks" أو "Droid4x" "نوكس Nox App Player" كثيرة هي ... ، ولك كامل الحرية في اختيار المحاكي الذي تريد.
بعد اختيار المحاكي المناسب لك وتحميله، وليكن مثلاً محاكي "بلوستاكس Bluestacks"، ثبِّتْه على حاسوبك بالطريقة الاعتيادية.
بعد اكتمال تثبيت محاكي الأندرويد، اضغط عليه على أساس فتحة.
الآن بعد فتح برنامج المحاكي، هناك طريقتين لتشغيل التطبيقات من خلاله
💡 الطريقة الأولى :
         وهي الأسهل، يكفيك التوجه الى متجر "جوجل بلاي - Google Play" داخل المحاكي من طبيعة الحال.
         ابحث عن التطبيق الذي تريد، وليكن مثلا تطبيق SnapTube لتحميل الفيديوهات.
         ومن ثم قم بتثبيته بالطريقة الاعتيادية.
💡 الطريقة الثانية :
         وذلك من خلال تحميل تطبيق "SnapTube apk" بطريقة ما على حاسوبك.
         بعد ذلك سوف تضغط كليك يمين على ملف APK الذي قمت بتحميله.
         وستظهر لك قائمة منبثقة تختار منها خيار "Open With".
         بعدها تقوم بإختيار "Bluestacks" أو أي محاكي أندرويد قمت بتثبيته.
         سوف يقوم محاكي الأندرويد بعد ذلك بتشغيل ملف APK على جهاز حاسوبك بكل بساطة.

كيفية تنزيل فيديو من سناب تيوب

يمكنك تنزيل فيديو من "سناب تيوب – SnapTube"  بطريقتين :
💡 الطريقة الأولى : خارج التطبيق.
         عند مشاهدة فيديو معين على أحد منصات التواصل الاجتماعي أو تطبيقات الفيديوهات كاليوتيوب مثلا.
         قم بعمل مشاركة "Share" للفيديو الذي تشاهده وستنبثق لك قائمة من الخيارات والتطبيقات.
         يمكنك اختيار تطبيق "SnapTube" من التطبيقات المعروضة، وستأتيك واجة التحميل مباشرة فوق الفيديو الذي تشاهده دون الحاجة الى مغادرة المنصة التي تشاهد منها الفيديو.
         كما يمكنك نسخ الرابط الخاص بالفيديو من خيار "Copy link" وستأتيك واجة التحميل كذلك فوق الفيديو الذي تشاهده دون الحاجة الى الذهاب الى تطبيق "SnapTube" لوضع الرابط في شريط البحث. أليس هذا رائعا.
         لم يتبقى الآن سوى اختيار الجودة والصيغة التي تناسبك ثم أضغط على تحميل "Download".

كيفية تنزيل فيديو من سناب تيوب - SnapTube. الطريقة الأولى  خارج التطبيق. Share- Copy link

💡 الطريقة الثانية : داخل التطبيق.
         قم بالبحث من داخل تطبيق "SnapTube" مباشرة عن طريق كتابة ما تريده في شريط البحث "Search" داخل نافذة التطبيق.
         اضغط على سهم التحميل بجانب الفيديو الذي تريد تحميله.
         أو أفتح الفيديو الذي يناسبك وقم بتشغيله، وستلاحظ ظهور أيقونة التحميل (سهم أصفر) أسفل الفيديو الذي تشاهده.
         قم بالضغط على السهم الأصفر وستأتيك واجة التحميل.
         اختر منها الجودة والصيغة التي تناسبك ثم أضغط تحميل "Download".
         بعد الانتهاء من تحميل الفيديو، يمكنك تشغيله داخل التطبيق أو من خلال الاستوديو.

كيفية تنزيل فيديو من سناب تيوب - SnapTube. الطريقة الثانية  داخل التطبيق. Search

ملاحظة

لا يوجد تطبيق "سناب تيوب – SnapTube" الأصلي على متجر "جوجل بلاي - Google Play" نظراً لسياسة Google  التي تحظر تطبيقات التنزيل من YouTube لأسباب متعلقة بحقوق الطبع والنشر وغير ذلك. وعلى عكس ما يُقال فتطبيق "SnapTube" آمن وليس فيروساً أو أحد البرامج الضارة.

وفي الأخير، يتميز تطبيق "سناب تيوب – SnapTube" بالكثير من المميزات الهامة، مثل سهولة الاستخدام ودعمه للكثير من المتصفحات ومواقع الإنترنت وتطبيقات الفيديوهات التي يمكنك التحميل من خلالها، بالإضافة إلى الكثير من الخصائص الأخرى التي ستكتشفها بنفسك عند تحميل التطبيق.



الموقع الرسمي لتطبيق SnapTube
هنا     أو     هنا


تحميل تطبيق SnapTube للأندرويد من الموقع الرسمي
هنا     أو     هنا


تحميل تطبيق SnapTube للأيفون أو الأيباد من الموقع الرسمي
Offline Music Player     أو     MXTube


تحميل تطبيق SnapTube للحاسوب من الموقع الرسمي
تحميل محاكي Bluestacks
أو
تحميل محاكي Nox App Player
أو
تحميل محاكي Droid4x

تحميل برنامج 4K Video Downloader بديل SnapTube للويندوز




إصدارات أقدم لـ  SnapTube
5.07.0.5074410   اضغط للتحميل
5.09.0.5094010   اضغط للتحميل
5.13.0.5137910   اضغط للتحميل
5.15.0.5154610   اضغط للتحميل
5.18.0.5184110   اضغط للتحميل



هل اعجبك الموضوع :
author-img
أستاذ و مهندس برمجيات.

تعليقات

التنقل السريع