القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحميل وتثبيت تطبيق "سناب تيوب" للأيفون من الموقع الرسمي وبرابط مباشر –SnapTube Download iOS | تنزيل أفضل برنامج لتحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي للأيفون

    إذا كانت الفيديوهات التي توجد على "اليوتيوب" أو "الفيس بوك" أو "الإنستغرام" أو حتى حالات "الواتس أب" تجذب انتباهك، فنُحب أن نخبرك أنك لست الوحيد على هذا الكوكب الذي ينجذب نحوها. فكل واحد منا لديه الرغبة في تحميل العديد من الفيديوهات على الذاكرة التخزينية الخاصة بالجوالات الذكية الخاصة بنا إما للاستمتاع بمشاهدتها دون الاتصال بالأنترنت، أو لإعادة نشرها بطريقتنا.
غير أنه نتفاجأ بكون هذه المواقع و التطبيقات تمنع منعاً باتاً عملية التحميل على الجوالات أو الكمبيوتر، بسبب سياسات تلك المواقع وحقوق الملكية الفكرية و ما الى ذلك ... ، الامر الذي يعتبر بالنسبة إلينا مزعج .
ولكن من الآن فصاعد، لن يكون هنالك أي إزعاج تماما، وسوف تتمكن من مشاهدة وتحميل جميع الفيديوهات التي نرغب بها بدون الأنترنيت وايضاً الاحتفاظ بها في جهارك. حيث اننا في هذا المقال سوف نخبرك عن تطبيق "سناب تيوب – SnapTube" الذي يعتبر أقوى وأفضل برنامج لتحميل الفيديوهات من "YouTube" و "Facebook" و "Instagram" و ... .

طريقة تحميل وتثبيت تطبيق سناب تيوب للأيفون من الموقع الرسمي وبرابط مباشر –SnapTube Download iOS   تنزيل أفضل برنامج لتحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي للأيفون

"سناب تيوب – SnapTube" : هو أحد التطبيقات المتخصصة في تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي بصيغٍ مختلفة. ويتيح لك برنامج "سناب تيوب – SnapTube" تنزيل الفيديوهات من مختلف المنصات مثل: YouTube، Facebook، Instagram، Twitter، WhatsApp، DailyMotion، Vine، وغيرها (أزيد من 50 موقع) ... . فهو لا يقتصر على التحميل من موقع واحد فقط على عكس باقي التطبيقات الأخرى التي تُقيدك بالتحميل من موقع واحد فقط، وهذا ما جعل الكثير من المستخدمين يفضلونه عن اي تطبيق آخر. ويظهر ذلك في العدد المهول للتحميلات والتقييمات التي يحصل عليها التطبيق في العديد من المتاجر الالكترونية المشهورة والتي توضح مدى الانتشار الذي حققه بين الكثير من المستخدمين.

تحميل وتنزيل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي، مختلف المنصات مثل YouTube، Facebook، Instagram، Twitter، WhatsApp،(أزيد من 50 موقع)

وبخلاف التطبيقات الأخرى من نفس الفئة، يمتاز كذلك تطبيق "سناب تيوب – SnapTube" بواجهة استخدام رائعة وبسيطة بالإضافة إلى متصفح سريع يمْكِنُك من خلاله تصفح العديد من المواقع بفضل محرك البحث الخاص به والذي يمتلك امكانية الوصول لأي موقع على شبكة الانترنت، (هذا يعني أنك ستضل في التطبيق نفسه في حال أردت مثلا تصفح موقع ما). كل ما عليك فعله هو النقر على أي فئة أو فيديو أو كتابة اسم الفنان أو الأغنية في شريط البحث، وفور إيجاد ما تبحث عنه، يمكنك تشغيل الفيديو أو تنزيله مباشرة إلى هاتفك. كل ما تحتاجه انترنت سريع ومساحة كبيرة على الجوال من اجل تحميل كل ما ترغب به وبالجودة التي تريد.

وعلى ذكر الجودة، فإن هذا التطبيق يتيح لك إمكانية اختيار الدقة أو الجودة التي تفضلها بدءاً من دقة 144p (لتوفير المساحة على ذاكرة جهازك)، وصولاً إلي دقة 4K (للاستمتاع بالدقة الخارقة). بالإضافة إلى التحويل المباشر للفيديوهات الموسيقية كي تصبح ملفات صوتية وبالتالي تنزيلها بصيغة الـ MP3.
كما أننا وفي سبيل تقديم خدمة أفضل، وفَّرنا سِمة الوضع الليلي (لمُحبي السَّهر) للأوقات التي تستخدم فيها التطبيق في ظروف الاضاءة المنخفضة، وبذلك ستحافظ على نظرك دون أذى. وتجدر الإشارة إلى أن تحميل تطبيق "سناب تيوب – SnapTube" آمن ولن يُلحق أي نوع من الضرر بهاتفك. وفي آخر إصدار له قام المطورين بإصلاح أخطاء التطبيق ليصبح بعد ذلك "SnapTube" خالٍ من أي أخطاء بنسبة كبيرة.
ويمكنك تحميل تطبيق SnapTube من الروابط المباشرة أسفل هذا الموضوع.

SnapTube يتيح لك إمكانية اختيار الدقة أو الجودة التي تفضلها بدءاً من دقة 144p (لتوفير المساحة على ذاكرة جهازك)، وصولاً إلي دقة 4K (للاستمتاع بالدقة الخارقة).

طريقة تنزيل وتثبيت تطبيق "سناب تيوب – SnapTube " للأيفون

للأسف، لا توجد نسخة رسمية من تطبيق "Snaptube" لتحميل الفيديوهات على متجر التطبيقات لنظام iOS، تتوفر فقط نسخة "مشغل موسيقى – Offline Music Player". وفي انتظار تطوير نسخة تحميل الفيديوهات، يمكنك تجربة MXTube، وهو تطبيق بديل مثالي لـ "Snaptube" لتنزيل مقاطع الفيديو على iPhone.

ولتحميل تطبيق "Offline Music Player" أو "MXTube" على الأيفون والأيباد كل عليك فعله :

الضغط على الرابط الخاص بالأيفون أو الأيباد والذي ستجده كالعادة في آخر هذه التدوينة.
بعد ذلك سوف يتم تحويلك مباشرة إلى الموقع الرسمي لـ "Snaptube".
ستأتيك صفحة التحميل بها زر "Download" اضغط علية وسيتم توجيهك إلى متجر " آب ستور – "App Store.
قم بتثبيت التطبيق داخل المتجر.
بعد انتهاء عملية التثبيت، سوف تقوم بالتوجه الي الشاشة الرئيسية الأيفون او الأيباد الخاص بك. وسوف تلاحظ أن التطبيق ثم تثبيته بالفعل.
لم يفصلك الآن عن التطبيق سوى ضغطة زر واحدة لتكتشفه بنفسك.

طريقة تنزيل وتثبيت تطبيق سناب تيوب – SnapTube  للأيفون. لا توجد نسخة رسمية على متجر التطبيقات لنظام iOS، تتوفر فقط نسخة مشغل موسيقى – Offline Music Player. تجربة MXTube

ملاحظة

لا يوجد تطبيق "سناب تيوب – SnapTube" الأصلي على متجر "جوجل بلاي - Google Play" نظراً لسياسة Google  التي تحظر تطبيقات التنزيل من YouTube لأسباب متعلقة بحقوق الطبع والنشر وغير ذلك. وعلى عكس ما يُقال فتطبيق "SnapTube" آمن وليس فيروساً أو أحد البرامج الضارة.

وفي الأخير، يتميز تطبيق "سناب تيوب – SnapTube" بالكثير من المميزات الهامة، مثل سهولة الاستخدام ودعمه للكثير من المتصفحات ومواقع الإنترنت وتطبيقات الفيديوهات التي يمكنك التحميل من خلالها، بالإضافة إلى الكثير من الخصائص الأخرى التي ستكتشفها بنفسك عند تحميل التطبيق.

ولمعرفة المزيد عن تطبيق "سناب تيوب – SnapTube"، تفضل بقراءة هذا المقال.    اضغط هنا



الموقع الرسمي لتطبيق SnapTube
هنا     أو     هنا


تحميل تطبيق SnapTube للأيفون أو الأيباد من الموقع الرسمي
Offline Music Player     أو     MXTube




مواضيع ذات صلة

تحميل تطبيق SnapTube للأندرويد من الموقع الرسمي

تحميل تطبيق SnapTube للحاسوب من الموقع الرسمي

لماذا لا نجد أيقونة تحميل الفيديو داخل مواقع التواصل الاجتماعي؟

كيفية تنزيل فيديو بواسطة تطبيق SnapTube




إصدارات أقدم لـ  SnapTube
5.07.0.5074410   اضغط للتحميل
5.09.0.5094010   اضغط للتحميل
5.13.0.5137910   اضغط للتحميل
5.15.0.5154610   اضغط للتحميل
5.18.0.5184110   اضغط للتحميل



هل اعجبك الموضوع :
author-img
أستاذ و مهندس برمجيات.

تعليقات

التنقل السريع