القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحميل وتنزيل الفيديوهات بواسطة تطبيق "سناب تيوب - SnapTube" بجودة عالية.

    إذا كانت الفيديوهات التي توجد على "YouTube" أو "Facebook" أو "Instagram" أو حتى حالات "WhatsApp" تجذب انتباهك، فنُحب أن نخبرك أنك لست الوحيد على هذا الكوكب الذي ينجذب نحوها. فكل واحد منا لديه الرغبة في تحميل العديد من الفيديوهات على الذاكرة التخزينية الخاصة بالجوالات الذكية الخاصة بنا إما للاستمتاع بمشاهدتها دون الاتصال بالأنترنت، أو لإعادة نشرها بطريقتنا.
غير أنه نتفاجأ بكون هذه المواقع و التطبيقات تمنع منعاً باتاً عملية التحميل على الجوالات أو الكمبيوتر، بسبب سياسات تلك المواقع وحقوق الملكية الفكرية و ما الى ذلك ... ، الامر الذي يعتبر بالنسبة إلينا مزعج .
ولكن من الآن فصاعد، لن يكون هنالك أي إزعاج تماما، وسوف تتمكن من مشاهدة وتحميل جميع الفيديوهات التي نرغب بها بدون الأنترنيت وايضاً الاحتفاظ بها في جهارك. حيث اننا في هذا المقال سوف نخبرك عن تطبيق "سناب تيوب – SnapTube" الذي يعتبر أقوى وأفضل برنامج لتحميل الفيديوهات من "YouTube" و "Facebook" و "Instagram" و ... سواء على الأندرويد أو الأيفون أو الكمبيوتر.

كيفية تحميل وتنزيل الفيديوهات بواسطة تطبيق سناب تيوب - SnapTube بجودة عالية.

"سناب تيوب – SnapTube" : هو أحد التطبيقات المتخصصة في تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي بصيغٍ مختلفة. ويتيح لك برنامج "سناب تيوب – SnapTube" تنزيل الفيديوهات من مختلف المنصات مثل: YouTube، Facebook، Instagram، Twitter، WhatsApp، DailyMotion، Vine، وغيرها (أزيد من 50 موقع) ... . فهو لا يقتصر على التحميل من موقع واحد فقط على عكس باقي التطبيقات الأخرى التي تُقيدك بالتحميل من موقع واحد فقط، وهذا ما جعل الكثير من المستخدمين يفضلونه عن اي تطبيق آخر. ويظهر ذلك في العدد المهول للتحميلات والتقييمات التي يحصل عليها التطبيق في العديد من المتاجر الالكترونية المشهورة والتي توضح مدى الانتشار الذي حققه بين الكثير من المستخدمين.

تحميل وتنزيل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي، مختلف المنصات مثل YouTube، Facebook، Instagram، Twitter، WhatsApp،(أزيد من 50 موقع)

وبخلاف التطبيقات الأخرى من نفس الفئة، يمتاز كذلك تطبيق "سناب تيوب – SnapTube" بواجهة استخدام رائعة وبسيطة بالإضافة إلى متصفح سريع يمْكِنُك من خلاله تصفح العديد من المواقع بفضل محرك البحث الخاص به والذي يمتلك امكانية الوصول لأي موقع على شبكة الانترنت، (هذا يعني أنك ستضل في التطبيق نفسه في حال أردت مثلا تصفح موقع ما). كل ما عليك فعله هو النقر على أي فئة أو فيديو أو كتابة اسم الفنان أو الأغنية في شريط البحث، وفور إيجاد ما تبحث عنه، يمكنك تشغيل الفيديو أو تنزيله مباشرة إلى هاتفك. كل ما تحتاجه انترنت سريع ومساحة كبيرة على الجوال من اجل تحميل كل ما ترغب به وبالجودة التي تريد.

وعلى ذكر الجودة، فإن هذا التطبيق يتيح لك إمكانية اختيار الدقة أو الجودة التي تفضلها بدءاً من دقة 144p (لتوفير المساحة على ذاكرة جهازك)، وصولاً إلي دقة 4K (للاستمتاع بالدقة الخارقة). بالإضافة إلى التحويل المباشر للفيديوهات الموسيقية كي تصبح ملفات صوتية وبالتالي تنزيلها بصيغة الـ MP3.
كما أننا وفي سبيل تقديم خدمة أفضل، وفَّرنا سِمة الوضع الليلي (لمُحبي السَّهر) للأوقات التي تستخدم فيها التطبيق في ظروف الاضاءة المنخفضة، وبذلك ستحافظ على نظرك دون أذى. وتجدر الإشارة إلى أن تحميل تطبيق "سناب تيوب – SnapTube" آمن ولن يُلحق أي نوع من الضرر بهاتفك. وفي آخر إصدار له قام المطورين بإصلاح أخطاء التطبيق ليصبح بعد ذلك "SnapTube" خالٍ من أي أخطاء بنسبة كبيرة.
ويمكنك تحميل تطبيق SnapTube من الروابط المباشرة أسفل هذا الموضوع.

SnapTube يتيح لك إمكانية اختيار الدقة أو الجودة التي تفضلها بدءاً من دقة 144p (لتوفير المساحة على ذاكرة جهازك)، وصولاً إلي دقة 4K (للاستمتاع بالدقة الخارقة).

كيفية تنزيل فيديو من سناب تيوب

يمكنك تنزيل فيديو من "سناب تيوب – SnapTube"  بطريقتين :
💡 الطريقة الأولى : خارج التطبيق.
         عند مشاهدة فيديو معين على أحد منصات التواصل الاجتماعي أو تطبيقات الفيديوهات كاليوتيوب مثلا.
         قم بعمل مشاركة "Share" للفيديو الذي تشاهده وستنبثق لك قائمة من الخيارات والتطبيقات.
         يمكنك اختيار تطبيق "SnapTube" من التطبيقات المعروضة، وستأتيك واجة التحميل مباشرة فوق الفيديو الذي تشاهده دون الحاجة الى مغادرة المنصة التي تشاهد منها الفيديو.
         كما يمكنك نسخ الرابط الخاص بالفيديو من خيار "Copy link" وستأتيك واجة التحميل كذلك فوق الفيديو الذي تشاهده دون الحاجة الى الذهاب الى تطبيق "SnapTube" لوضع الرابط في شريط البحث. أليس هذا رائعا.
         لم يتبقى الآن سوى اختيار الجودة والصيغة التي تناسبك ثم أضغط على تحميل "Download".

كيفية تنزيل فيديو من سناب تيوب - SnapTube. الطريقة الأولى  خارج التطبيق. Share- Copy link

💡 الطريقة الثانية : داخل التطبيق.
         قم بالبحث من داخل تطبيق "SnapTube" مباشرة عن طريق كتابة ما تريده في شريط البحث "Search" داخل نافذة التطبيق.
         اضغط على سهم التحميل بجانب الفيديو الذي تريد تحميله.
         أو أفتح الفيديو الذي يناسبك وقم بتشغيله، وستلاحظ ظهور أيقونة التحميل (سهم أصفر) أسفل الفيديو الذي تشاهده.
         قم بالضغط على السهم الأصفر وستأتيك واجة التحميل.
         اختر منها الجودة والصيغة التي تناسبك ثم أضغط تحميل "Download".
         بعد الانتهاء من تحميل الفيديو، يمكنك تشغيله داخل التطبيق أو من خلال الاستوديو.

كيفية تنزيل فيديو من سناب تيوب - SnapTube. الطريقة الثانية  داخل التطبيق. Search

ملاحظة

لا يوجد تطبيق "سناب تيوب – SnapTube" الأصلي على متجر "جوجل بلاي - Google Play" نظراً لسياسة Google  التي تحظر تطبيقات التنزيل من YouTube لأسباب متعلقة بحقوق الطبع والنشر وغير ذلك. وعلى عكس ما يُقال فتطبيق "SnapTube" آمن وليس فيروساً أو أحد البرامج الضارة.

وفي الأخير، يتميز تطبيق "سناب تيوب – SnapTube" بالكثير من المميزات الهامة، مثل سهولة الاستخدام ودعمه للكثير من المتصفحات ومواقع الإنترنت وتطبيقات الفيديوهات التي يمكنك التحميل من خلالها، بالإضافة إلى الكثير من الخصائص الأخرى التي ستكتشفها بنفسك عند تحميل التطبيق.

ولمعرفة المزيد عن تطبيق "سناب تيوب – SnapTube"، تفضل بقراءة هذا المقال.    اضغط هنا

تطبيق SnapTube غير متوفر على متجر التطبيقات جوجل بلاي Google Play ، لذا يرجى الانتباه إلى أن جميع نسخ Snaptube على Google Play هي إصدارات مزيفة



الموقع الرسمي لتطبيق SnapTube
هنا     أو     هنا




مواضيع ذات صلة

تحميل تطبيق SnapTube للأندرويد من الموقع الرسمي

تحميل تطبيق SnapTube للحاسوب من الموقع الرسمي

تحميل تطبيق SnapTube للأيفون أو الأيباد من الموقع الرسمي

لماذا لا نجد أيقونة تحميل الفيديو داخل مواقع التواصل الاجتماعي؟



إصدارات أقدم لـ  SnapTube
5.07.0.5074410   اضغط للتحميل
5.09.0.5094010   اضغط للتحميل
5.13.0.5137910   اضغط للتحميل
5.15.0.5154610   اضغط للتحميل
5.18.0.5184110   اضغط للتحميل



هل اعجبك الموضوع :
author-img
أستاذ و مهندس برمجيات.

تعليقات

التنقل السريع