القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح طريقة تشغيل تطبيق "سناب تيوب" في الحاسوب عن طريق المحاكي - SnapTube For PC | تنزيل أفضل برنامج للحاسوب لتحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي

    إذا كانت الفيديوهات التي تشاهدها على "اليوتيوب" أو "الفيس بوك" أو "الإنستغرام" أو حتى حالات "الواتس أب" تجذب انتباهك، فنُحب أن نخبرك أنك لست الوحيد على هذا الكوكب الذي ينجذب نحوها. فكل واحد منا لديه الرغبة في تحميل العديد من الفيديوهات على الذاكرة التخزينية الخاصة بالجوالات الذكية الخاصة بنا إما للاستمتاع بمشاهدتها دون الاتصال بالأنترنت، أو لإعادة نشرها بطريقتنا.
غير أنه نتفاجأ بكون هذه المواقع و التطبيقات تمنع منعاً باتاً عملية التحميل على الجوالات أو الكمبيوتر، بسبب سياسات تلك المواقع وحقوق الملكية الفكرية و ما الى ذلك ... ، الامر الذي يعتبر بالنسبة إلينا مزعج .
ولكن من الآن فصاعد، لن يكون هنالك أي إزعاج تماما، وسوف تتمكن من مشاهدة وتحميل جميع الفيديوهات التي نرغب بها بدون الأنترنيت وايضاً الاحتفاظ بها في جهارك. حيث اننا في هذا المقال سوف نخبرك عن تطبيق "سناب تيوب – SnapTube" الذي يعتبر أقوى وأفضل برنامج لتحميل الفيديوهات من "اليوتيوب" و "الفيس بوك" و "الإنستغرام" و ... .

شرح طريقة تشغيل تطبيق سناب تيوب في الحاسوب عن طريق المحاكي –SnapTube For PC   تنزيل أفضل برنامج للحاسوب لتحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي

"سناب تيوب – SnapTube" : هو أحد التطبيقات المتخصصة في تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي بصيغٍ مختلفة. ويتيح لك برنامج "سناب تيوب – SnapTube" تنزيل الفيديوهات من مختلف المنصات مثل: YouTube، Facebook، Instagram، Twitter، WhatsApp، DailyMotion، Vine، وغيرها (أزيد من 50 موقع) ... . فهو لا يقتصر على التحميل من موقع واحد فقط على عكس باقي التطبيقات الأخرى التي تُقيدك بالتحميل من موقع واحد فقط، وهذا ما جعل الكثير من المستخدمين يفضلونه عن اي تطبيق آخر. ويظهر ذلك في العدد المهول للتحميلات والتقييمات التي يحصل عليها التطبيق في العديد من المتاجر الالكترونية المشهورة والتي توضح مدى الانتشار الذي حققه بين الكثير من المستخدمين.

تحميل وتنزيل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي، مختلف المنصات مثل YouTube، Facebook، Instagram، Twitter، WhatsApp،(أزيد من 50 موقع)

وبخلاف التطبيقات الأخرى من نفس الفئة، يمتاز كذلك تطبيق "سناب تيوب – SnapTube" بواجهة استخدام رائعة وبسيطة بالإضافة إلى متصفح سريع يمْكِنُك من خلاله تصفح العديد من المواقع بفضل محرك البحث الخاص به والذي يمتلك إمكانية الوصول لأي موقع على شبكة الانترنت، (هذا يعني أنك ستضل في التطبيق نفسه في حال أردت مثلا تصفح موقع ما). كل ما عليك فعله هو النقر على أي فئة أو فيديو أو كتابة اسم الفنان أو الأغنية في شريط البحث، وفور إيجاد ما تبحث عنه، يمكنك تشغيل الفيديو أو تنزيله مباشرة إلى هاتفك. كل ما تحتاجه انترنت سريع ومساحة كبيرة على الجوال من اجل تحميل كل ما ترغب به وبالجودة التي تريد.

وعلى ذكر الجودة، فإن هذا التطبيق يتيح لك إمكانية اختيار الدقة أو الجودة التي تفضلها بدءاً من دقة 144p (لتوفير المساحة على ذاكرة جهازك)، وصولاً إلي دقة 4K (للاستمتاع بالدقة الخارقة). بالإضافة إلى التحويل المباشر للفيديوهات الموسيقية كي تصبح ملفات صوتية وبالتالي تنزيلها بصيغة الـ MP3.
كما أننا وفي سبيل تقديم خدمة أفضل، وفَّرنا سِمة الوضع الليلي (لمُحبي السَّهر) للأوقات التي تستخدم فيها التطبيق في ظروف الإضاءة المنخفضة، وبذلك ستحافظ على نظرك دون أذى. وتجدر الإشارة إلى أن تحميل تطبيق "سناب تيوب – SnapTube" آمن ولن يُلحق أي نوع من الضرر بهاتفك. وفي آخر إصدار له قام المطورين بإصلاح أخطاء التطبيق ليصبح بعد ذلك "SnapTube" خالٍ من أي أخطاء بنسبة كبيرة.
ويمكنك تحميل تطبيق SnapTube من الروابط المباشرة أسفل هذا الموضوع.

SnapTube يتيح لك إمكانية اختيار الدقة أو الجودة التي تفضلها بدءاً من دقة 144p (لتوفير المساحة على ذاكرة جهازك)، وصولاً إلي دقة 4K (للاستمتاع بالدقة الخارقة).

كيفية تحميل وتثبيت تطبيق "سناب تيوب – SnapTube " للحاسوب

في الصراحة ليس هناك برنامج رسمي من "SnapTube" موجه لمستخدمي الويندوز، لأن هذا الأخير ملي بالبرامج القوية جدا فيما يتعلق بتحميل الفيديوهات والصوتيات والتي يعصب المنافسة معها. فعلى سبيل المثال يعد برنامج "4K Video Downloader" من أفضل وأشهر برامج الويندوز لتحميل الفيديوهات والصوتيات على الانترنيت.
لكن الفكرة هي تشغيل تطبيق "SnapTube APK" على الحاسوب (نظام الويندوز) باستعمال محاكي الأندرويد. طبعا هذه الفكرة ليس مثيرة للاهتمام لحد ما، لأنك لن تحصل على نفس الأداء والسلاسة كالأندرويد، كما أن برامج الويندوز ستعطيك تجربة أفضل وسلاسة في الاستخدام لن تصل الى مثلها أثناء تشغيل تطبيق "SnapTube" بمحاكي الأندرويد، على الرغم من كون التطبيق له أداء جيد في الأندرويد.

وكفكرة عن المحاكي قبل الدخول في تفاصيله، هو برنامج للحاسوب (يشتغل على نظام الويندوز) يمكنك من تشغيل تطبيقات الأندرويد على الحاسوب، كالواتس آب والانستغرام ... وذلك من اجل الاستمتاع بالخصائص التي تقدمها بعض تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر (نظرا لعدم توفر نسخة الويندوز لهذه التطبيقات). ولتبسيط الفكرة فهو نظام أندرويد داخل نظام الويندوز، يمنحك تجربة فعلية لتجربة جهاز اندرويد على الحاسوب.

كيفية تحميل وتثبيت تطبيق سناب تيوب – SnapTube  للحاسوب. تحميل محاكي Bluestacks
محاكي Bluestacks

كيفية تحميل وتثبيت تطبيق سناب تيوب – SnapTube  للحاسوب. تحميل محاكي Droid4x
محاكي Droid4x

كيفية تحميل وتثبيت تطبيق سناب تيوب – SnapTube  للحاسوب. تحميل محاكي Nox App Player
محاكي Nox App Player

والآن بعد أن عرفت ماذا يعني المحاكي، دعنا نبحث عنه على الأنترنيت ونقم بتحميله. طبعا يوجد الثير من المحاكيات التي يمكن استعمالها لهذا الغرض، ومن أشهرها "بلوستاكس Bluestacks" أو "Droid4x" "نوكس Nox App Player" كثيرة هي ... ، ولك كامل الحرية في اختيار المحاكي الذي تريد.
بعد اختيار المحاكي المناسب لك وتحميله، وليكن مثلاً محاكي "بلوستاكس Bluestacks"، ثبِّتْه على حاسوبك بالطريقة الاعتيادية.
بعد اكتمال تثبيت محاكي الأندرويد، اضغط عليه على أساس فتحة.
الآن بعد فتح برنامج المحاكي، هناك طريقتين لتشغيل التطبيقات من خلاله
💡 الطريقة الأولى :
         وهي الأسهل، يكفيك التوجه الى متجر "جوجل بلاي - Google Play" داخل المحاكي من طبيعة الحال.
         ابحث عن التطبيق الذي تريد، وليكن مثلا تطبيق SnapTube لتحميل الفيديوهات.
         ومن ثم قم بتثبيته بالطريقة الاعتيادية.
💡 الطريقة الثانية :
         وذلك من خلال تحميل تطبيق "SnapTube apk" بطريقة ما على حاسوبك.
         بعد ذلك سوف تضغط كليك يمين على ملف APK الذي قمت بتحميله.
         وستظهر لك قائمة منبثقة تختار منها خيار "Open With".
         بعدها تقوم بإختيار "Bluestacks" أو أي محاكي أندرويد قمت بتثبيته.
         سوف يقوم محاكي الأندرويد بعد ذلك بتشغيل ملف APK على جهاز حاسوبك بكل بساطة.

ملاحظة

لا يوجد تطبيق "سناب تيوب – SnapTube" الأصلي على متجر "جوجل بلاي - Google Play" نظراً لسياسة Google  التي تحظر تطبيقات التنزيل من YouTube لأسباب متعلقة بحقوق الطبع والنشر وغير ذلك. وعلى عكس ما يُقال فتطبيق "SnapTube" آمن وليس فيروساً أو أحد البرامج الضارة.

وفي الأخير، يتميز تطبيق "سناب تيوب – SnapTube" بالكثير من المميزات الهامة، مثل سهولة الاستخدام ودعمه للكثير من المتصفحات ومواقع الإنترنت وتطبيقات الفيديوهات التي يمكنك التحميل من خلالها، بالإضافة إلى الكثير من الخصائص الأخرى التي ستكتشفها بنفسك عند تحميل التطبيق.

ولمعرفة المزيد عن تطبيق "سناب تيوب – SnapTube"، تفضل بقراءة هذا المقال.    اضغط هنا



الموقع الرسمي لتطبيق SnapTube
هنا     أو     هنا


تحميل تطبيق SnapTube للحاسوب من الموقع الرسمي
تحميل محاكي Bluestacks
أو
تحميل محاكي Nox App Player
أو
تحميل محاكي Droid4x


تحميل برنامج 4K Video Downloader بديل SnapTube للويندوز




مواضيع ذات صلة

تحميل تطبيق SnapTube للأندرويد من الموقع الرسمي

تحميل تطبيق SnapTube للأيفون أو الأيباد من الموقع الرسمي

لماذا لا نجد أيقونة تحميل الفيديو داخل مواقع التواصل الاجتماعي؟




إصدارات أقدم لـ  SnapTube
5.07.0.5074410   اضغط للتحميل
5.09.0.5094010   اضغط للتحميل
5.13.0.5137910   اضغط للتحميل
5.15.0.5154610   اضغط للتحميل
5.18.0.5184110   اضغط للتحميل



هل اعجبك الموضوع :
author-img
أستاذ و مهندس برمجيات.

تعليقات

التنقل السريع